TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"شاكر" تستكمل استثمارها في كاشو العربية لتقنية المعلومات

تابعة لـ"شاكر" تستكمل استثمارها في كاشو العربية لتقنية المعلومات
مقر تابع لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر
update company info
1214.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر، من خلال شركة شاكر المتقدمة للاستثمار المملوكة لها بنسبة 90%، عن استكمال استثمارها في حصة بلغت 10% في شركة كاشو العربية لتقنية المعلومات (كاشو السعودية) التابعة لشركة كاشو بايمنتس هولدينغ ليميتد (كاشو القابضة).

وأوضحت "شاكر"، في بيان على تداول السعودية، اليوم الاثنين، أن هذا الاستثمار يدعم إطلاق خدمات كاشو السعودية لحلول الدفع الحديثة في المملكة والنمو المتسارع لحصتها كمزود رائد في سوق الإقراض الرقمي.

وأشارت إلى أن الاستثمار المقترح سيؤدي إلى تكامل حلول الإقراض الرقمي، ومن بينها "الشراء الآن والدفع لاحقا" التي تقدمها كاشو السعودية بشكل سلس مع شريحة البيع المباشر لمحلات التجزئة المتنامية لشاكر.

كما لفتت إلى أن الاستثمار يعد محطة رئيسية أخرى ضمن خطة شاكر لتنفيذ مبادرات النمو الاستراتيجي في الشركة، والتزامها بالتنويع، عبر دمج ما تملكه شاكر من قاعدة واسعة للعملاء مع خدمات كاشو السعودية ذات التقنية العالية، بما يلبي الطلب المتنامي والمتطور للعملاء.

وأعلنت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر، في يونيو / حزيران 2022، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة، مع شركة "كاشو بايمنتس هولدينغ ليميتد"، حول احتمالية استثمار مقترح من قبل شاكر في "كاشو السعودية".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"شاكر" ترتفع بأرباحها السنوية 19.7% لـ 33 مليون ريال

"شاكر" توقع اتفاقية توريد مع "إل جي للأجهزة الإلكترونية" بالسعودية

رئيس "شاكر": حافظنا على أداء قوي بالنصف الأول ونسعى بنشاط لاقتناص الفرص